أخر الاخبار

فحص الموقع لضمان القبول في جوجل ادسنس بدقة وبطريقة صحيحة 2021

 فحص الموقع لضمان القبول في جوجل ادسنس بدقة وبطريقة صحيحة 2021


اهلا بكم زوار موقع تقني البلد ، قد جئت لكم اليوم بموضوع أكثر من رائع وهو كيفية فحص موقعك لضمان شروط قبول ادسنس لموقعك.

اولا سنقوم بفحص الموقع الالكتروني كثير  من الناس يبحثون عن طرق لزيادة ارباح ادسنس وذلك لا يحدث الي من خلال محتوي جيد حصري يقدم الإفادة الي الزائر بحيث يحصل علي مايريد عند زيارته لمدونتك او موقعك ، وموقع خالي من الأخطاء بمعني أن يكون قالب سليم خالي من الأكواد البرمجية الخبيثة وخالي من الأخطاء وسوف تجد في أسفل الموضوع فيديو يوضح الشرح العملي لموضوع اليوم.


كيفية فحص الموقع الالكتروني ، فحص الموقع من الفيروسات ويمكننا ايضا فحص موقعك وكسب ثقة جوجل ونشرح وموقع virustotal وفحص قالب الموقع


فحص الموقع الالكتروني

يمكنك فحص قالب موقعك والموقع بشكل عام للتأكد من الأخطاء التي فد تصيب موقعك وتؤثر علي معدل ظهوره في محركات البحث وهو عن طريق الضغط بزر الفارة الأيمن في اي منطقة خالية في الموقع وبعد ذلك تضغط فحص سوف تجده أخر خيار في القائمة التي سوف تظهر لك.

موضوع هام تحويل صور بلوجر إلي صيغة webp بضغطة زر عن طريق تطبيق Lit Photo | صيغة يفضلها جوجل ادسنس 

شاهد ايضا شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس | الربح من جوجل ادسنس


فحص الموقع من الفيروسات

قدد يتعرض موقعك أو مدونتك لهجوم عدد لا نهائي من الفيروسات التي قد تصيب موقعك وتُلحِق به الضرر.

لذلك فمن المفترض علينا فحص الموقع ونتأكد من أمان موقعنا وحمايته من هذه الفيروسات اللعينة وذلك عن طريق موقع virustotal

كل ماعليك للتأكد من إصابة موقعك بالفيروسات او خلوه منها ، أن تدخل الي موقع virustotalcom ثم تضع رابط موقعك ثم تضغط علي علامة البحث سوف يبحث موقع في خلال ثواني ويظهر لك نتيجة الفحص في هيئة نسبة مئوية.

فحص موقعك وكسب ثقة جوجل

 يمكنك من الان فحص موقعك وكسب ثقة جوجل ذلك الطريقة سوف تجعلنا نعرف كيف ينظر جوجل لموقعنا وكيف يصنفه وهل يصنفه ضمن المواقع الأمنة او المواقع الضارة والخبيثة. سوف نعرف من خلالها حالة الموقع الإلكتروني من حيث التصفح الأمن وذلك من خلال الذهاب لمحرك البحث جوجل ، ونكتب في البحث حالة الموقع الإلكتروني من حيث التصفح الأمن وبعد ذلك تختار اول نتيجة بحث ثم تضع الرابط الخاص بمدونتك أو الموقع في المستطيل الخاص بوضع عنوان ال url ثم تضعط بحث ، سوف يبحث الموقع مدونتك ويظهر لك النتيجة ، اذا وجدت لم يتم العثور علي محتوي غير أمن يعني هذا انا موقع جيد من ويمتلك ثقة وسمعة جيدة لدي جوجل ومحركات البحث اذا وجدت العثور علي محتوي غير أمن فعليك في هذه الحالة العمل علي تحسين الموقع او العمل عليه بشكل أكبر وفحصه حتي يتم حل هذه المشاكل.

نتمني ان نكون قدمنا لكم الافادة الكاملة 

يبحث الناس ايضا عن فحص سرعة الموقع وموضوعات مثل فحص سيو الموقع وايضا موقع تحليل المواقع واخرون يبحثون عن فحص سرعه الموقع.

لمشاهدة الشرح العلمي لكيفية فحص موقع شاهد الفيديو التالي:-



روابط المواقع

للدخول الي موقع VirusTotal.

اضغط هنا.

للدخول الي موقع معرفة حالة الموقع الالكتروني من حيث التصفح الامن.

اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-