أخر الاخبار

بعد اخر تحديث تعرف علي تفعيل الاعدادات الاضافية وGPU في الجيم تيربو GAME TURBO الجديد

بعد اخر تحديث تعرف علي تفعيل الاعدادات الاضافية وGPU في الجيم تيربو GAME TURBO الجديد

هل تريد تفعيل الإعدادات الاضافية في الجيم تيربو Game Turbo ؟! الكثير من الناس يريدون تشغيل الاعدادات الاضافية في مسرع الألعاب الجيم تيربو game turbo.

ففي هذا المقال سوف نستعرض لكم طريقة تشغيل الاعدادات المخفية في الجيم تيربو Game Turbo لجميع الهواتف التي تخص شركة شاومي Xiaomi.

تفعيل الاعدادات المخفية في الجيم تيربوGAME TURBO لهواتف شاومي وبوكو poco حديث الساعة عن الكثيرين ؛ لفائدتها الكبيرة وقدرتها علي اضافة متعة خاصة اثناء لعب الألعاب وخاصة الثقيلة.
تفعيل الاعدادات الاضافية وGPU في الجيم تيربو GAME TURBO الجديد.تحديث الجديد للقيم تيربو game turbo. اعدادات gpu في الجيم تربو.تشغيل الإعدادات المخفية

مميزات الجيم تيربو GAME TURBO أفضل مسرع ألعاب

يعد القيم تيربو game turbo المتواجد في أجهزة شاومي xiaomi ريدمي Redmi وبوكو Poco من أفضل مسرع ألعاب علي الإطلاق ؛ لإحتوائه علي العديد من الميزات الرائعة التي تجعل الألعاب في هاتفك تعمل بكل سلاسة وبأقوي أداء ممكن دون الإضرار بالهاتف ودون الإحساس بالسخونة.

تقضي تماما علي كل مشاكل الاج والتقطيع وتقدم فعلياً حل مشكلة نزول الفريمات وقلتها، ايضا تمكنك بجانب الأداء القوي في الألعاب توفر لك الإستمتاع بتجربة لعب علي فريمات عالية تصل إلي 90 fps و 120 fps اذا كان مدعوما حسب قدرات هاتفك.

من الميزات القوية ايضا الذي يوفرها مسرع الألعاب Game Turbo هي مغير الأصوات voice changer ، حيث يمكنك من خلاله إلي تغيير الأصوات الي صوت رجل مسن (عجوز) او صوت إمراة او فتاة او حتي صوت طفل وروبوت.

ويمكنك تحميل أحدث نسخة من القيم تربو بجميع مميزاته وخصائصه من هنا

اهمية تفعيل الإعدادات الإضافية واعدادات GPU في الجيم تيربو GAME TURBO

يوجد بعض الهواتف بها الإعدادات الإضافية في الجيم تيربو بشكل تلقائي مثل أجهزة شاومي البوكو POCO وتحتاج فقط إلي تفعيل إعدادات الgpu حتي تستفيد من مميزاتها.
توجد انواع أخري من الهواتف ليست بها الاعدادات الإضافية في الجيم تيربو وايضا تختفي اعدادات ال GPU
فإذا كنت تمتلك هاتف من هذا النوع فهذا الشرح سوف يفيدك جدا في تفعيل الاعدادات المخفية في الجيم تربو GAME TURBO.

تمنحك الاعدادات الاضافية في game turbo التحكم في حساسية اللمس علي الشاشة وحساسية النقر بشكل يدوي يمكنك ضبطها حسب طريقة لعبك وضغطك علي شاشة هاتفك فيجب ان تجربها وتختار الحساسية الأمثل لك.

احدث إصدار من جيم تيربو 2022  GAME TURBO للهاتف بشكل إحترافي عن السابق حمله الأن

افضل برنامج تسجيل الصوت بدقة عالية recforge ii لعام 2022

ربح 50 دولار من بيع الصور والفيديوهات علي موقع shutterstock

أقوي مسرع العاب علي الإطلاق سيحول هاتفك الي تيربو جيميج GFX Game Booster Pro جرب وشوف بنفسك

اقوي تيربو للألعاب بمميزات خرافية يدعم تسجيل الشاشة GG Game Turbo | أفضل 2022 Game Turbo


ايضا تعطيك الإمكانية في زيادة السطوع وزيادة تباين الصورة وتعطيك إختيارات عديدة منها الوضع الإفتراضي الوضع Original والوضع القوي Strong والوضع المتوسط Moderate وأخيراً الوضع الشديد Extreme ويمكنك التبديل فيما بينهم حسب امكانيات هاتفك وقدرته علي معالجة الصورة.

لديك منطقة مقاومة اللمس يمكنك ان تفعلها علي None ، small ، Medium ، Large.

اما اعدادات الGpu فهي مهمة جدا في تشغيل الألعاب علي عدد اطارات عالي ، يمكنك من خلاله الإستمتاع بتجربة لعب اكثر سلاسة دون تقطيع في الصورة فتوفر لك إمكانية تشغيل 90 فريم في الثانية وايضا 120 فريم في الثانية اذا كان مدعوما.

ايضا من الميزات المهمة جدا في ال Gpu انها توفر لك العديد من الأوضاع يمكنك تفعيلها بشكل تلقائي بنقرة زر واحدة مثل وضع حفظ الطاقة فيمكنك الجمع بين التجربة الممتازة في اللعب والأداء وفي نفس الوقت إستهلاك قليل من طاقة البطارية.

اما الجودة العالية وهو الوضع الثاني وهو سوف يعطيك اداء ممتاز ولكن ليس الأفضل ونفس الأمر ينطبق علي طاقة البطارية، اما الشئ المتميز فيه وهو يمنحك اللعب علي جودة عالية.

اما الأخير فهو الوضع المتوازن وهو من المسمي متوازن بين طاقة البطارية ومعدل الإطارات والجودة العالية.

ولكن يعد أفضل وضع وهو الأخير Custom ويعبر عن تعديل كل هذه الخصائص السابقة بشكل يدوي فأنا الذي احدد عدد الفريمات التي اريدها في اللعب والتحكم في مانع التشويش وايضا الدقة لديك افتراضية و 720p ، تصفية متباينة الخواص ، جودة تصفية الملمس وتحسين الرسوم البيانية ولكن هذه الميزة ليست متاحة في كل الهواتف.

الشرح العملي لتفعيل الإعدادات الإضافية 👇

حمل الروابط المستخدمة في الشرح من هنا
حمل اخر اصدار للجيم تيربو game turbo 7.2.1 من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-