أخر الاخبار

تحميل برنامج gfx tool التحديث الجديد | شرح برنامج gfx tool وكيفية تشغيله وضبط اعدادات لعبة ببجي اخر تحديث

تحميل برنامج gfx tool التحديث الجديد | شرح برنامج gfx tool وكيفية تشغيله وضبط اعدادات لعبة ببجي اخر تحديث

لك شك أن الجميع يريد تسريع لعبة ببجي. نتحدث اليوم عن تطبيق gfx tool، سوف نقدم تفصيلا شرح تطبيق gfx tool، شرح التطبيق gfx tool لعبة ببجي التحديث الجديد 2.0 ، شرح برنامج gfx tool أخر تحديث ، الكثيرين يبحثون عن طريقة تشغيل gfx tool بعد التحديث، وتطبيق gfx tool التحديث الجديد. وفي هذا الموضوع سوف نقوم بضبط برنامج gfx tool اخر تحديث، فإنه يُعد أقوى تطبيق ازالة اللاق والتقطيع نهائيا في بيجي موبايل pubg.

ان ضبط اعدادات gfx tool اخر تحديث ليس بالأمر الهين فبعد كل تحديث من لعبة pubg يجب عليك البحث عن تشغيل gfx tool ببجي التحديث الجديد مع شرح برنامج gfx tool وكيفية تشغيل برنامج gfx tool اخر تحديث.

تحميل برنامج gfx tool التحديث الجديد | شرح برنامج gfx tool وكيفية تشغيله وضبط اعدادات لعبة ببجي اخر تحديث.شرح تطبيق gfx tool، ببجي اخر تحديث GFX Tool

ما هي أداة GFX وكيفية تحسين FPS في لعبة pubg mobile

تطبيق gfx tool افضل تطبيق لإزالة اللاق والتقطيع تفعيل 90 فريم في ببجي. تزداد شعبية أداة GFX بين مستخدمي Android و IOS. كثير من اللاعبين يختارون أداة gfx tools لتحسين الفريمات FPS (الإطارات في الثانية) في اللعبة الأكثر شعبية، ببجي موبايل (PUBG Mobile). تعتبر Frames Per Second او( FPS ) شئ هام لتشغيل اللعبة بصورة أفضل وبشكل سلس، وكل ذلك يصب في صالح الأداء العام للعبة على هذا الجهاز المحدد. كلما زاد FPS ( معدل الإطارات في الثانية الواحدة )، زادت سلاسة تشغيل اللعبة الجهاز.

ولكن قد يُعد عملية تحسين الفريمات FPS عملية معقدة اذا لم تكن علي علم بكيفية ضبط الأعدادات الازمة للتخصيص. معظم الهواتف المحمولة ذات الفئة الإقتصادية متوسطة المدي تمتلك مشكلات تأخر عند تشغيل لعبة PUBG mobile ولكن مع أداة gfx tools ستقوم بإصلاح كل المشاكل، ستقوم بزيادة معدل الإطارات وتحسين جرافيك اللعبة وحل مشكلة تهنيج ببجي وحل مشكلة الاج.

نناقش هنا في هذا المقال البسيط مفهوم أداة GFX كيفية الحميل والتثبيت وضبط أفضل الإعدادات التي ستساعدك في أن تصبح لاعبًا محترفًا.

ما هي GFX Tool

تعرضت GFX Tool للتطوير بواسطة tsoml عضو XDA. يمكن للأداه تحسين أداء لعبة PUBG للهواتف التي تعمل بنظام Android بشكل كبير.

انه تطبيق آمن تماماً للاستخدام في لعبة ببجي pupg، تابع لجهة خارجية، وقد بلغت عدد تحميلاته من متجر Google play حوالي 10 مليون عملية تنزيل، ويزاد هذا العدد كل يوم عن اليوم الذي يسبقه.

تتيح GFX Tool للمستخدمين تجربة ألعاب سلسة جدا وفتح دقة أعلى وألعاب HDR بمعدل 60 و 90إطارًا في الثانية في وقت كتابة هذا المقال، هذا بالإضافة إلى مجانية الأداة تمامًا. يمكنك تفعيل جميع مستويات FPS عن طريق GFX Tool. ولكن بشرط التأكد من أن الإعداد الذي اخترته يكون متوفراً لدي هاتفك ويدعمه بكفاءة عالية، حتي تسمح لGFX Tool القيام بعملية تحرير ملفات obb والملفات الخاصة بلعبة PUBG، والتي تسمح بتعديل إعدادات الرسومات. تمكين HDR لبعض الأجهزة والزيادة من الدقة الافتراضية المتاحة للتشغيل والعديد من الإعدادات الإضافية الأخري المفيدة والضرورية لتحسين الألعاب من أجل الحصول علي تجربة لعب سلسة وعالية.

هل GFX Tool غير قانونية

نظراً لأن تطبيق GFX Tool تابع لجهة خارجية يقوم بالتعديل علي الملفات الداخلية للعبة ببجي PUBG mobile هذا يجعله امراً غير قانوني ويجعل إستخدام أدوات GFX غير مصرح به. لأنه ببساطة شديدة لا تسمح ألعاب مثل PUBG لمستخدميها بتغيير الرسومات ؛ ومع ذلك، تعمل gfx tool. بالإضافة الي إنتشار أقوال تفيد بأن مستخدم لعبة ببجي موبايل إذا تم ضبطه باستخدام  GFX Tool لإنتهاك الخدمات والشروط، قد يحصل على حظر دائم. ولكن هذه الأداة تُستخدم من قِبَل أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم في لـعبة PUBG mobile، ولم يحدث شيء لهم حتى الأن. انها حقاً بالفعل أداة جيدة جداً. علاوة علي ذلك، إذا قمت بتثبيت GFX Tool من متجر الألعاب Google Play، فيُعد من المستحيل حظرها تقريبا. لذا، فلك حرية الإختيار، إذا كنت تريد الإستمرار في لعبة ببجي PUBG واللعب كالمشغل العادي مع بعض من الأعطال والتهنيج والتقطيع الطفيف ورسومات منخفضة الدقة. أو قليل من المخاطرة وتطوير ألعابك باستخدام GFX Tool وتصبح محترفًا للعبة.

كيفية تثبيت GFX Tool وإعدادها

GFX Tool هي خيارك الأول اذا كنت بحاجه الي تحسين جرافيك اللعبة مثل ببجي PUPG وتطوريرها، دون أن تحتاج الي عمل اعداد يدوي لهاتفك. فكل ما ستقوم به هو اختيار نسخة اللعبة التي ستلعبها، واختيار الدقة التي تريدها وعدد الفريمات التي تحب أن تلعب عليها، ونوع الرسوميات التي تريد عرضها. وبمجرد الإنتهاء من كل ذلك الإختيارات تقوم بتشغيل اللعبة من خلال GFX Tool.

ستري انواع مختلفة من التحسين اعتمادا علي نظام Android الذي تستخدمه. ومثال علي ذلك، اذا كنت تستخدم اذا كانت شاشة هاتفك غير داعمة لصور 1920x960 فلا عليك فرض الأمر يدويا، ولكن يمكنك  إضافة تحسينات أخري يدعمها هاتفك.

تحميل برنامج gfx tool اخر تحديث

وفي الفيديو التالي نشرح طريقة تثبيتها علي هاتفك وضبط اعداداتها، شاهد الفيديو للنهاية حتي تعرف كل ما يهمك عن الأداة.

قم بتحميل برنامج gfx tool اخر تحديث GFX Tool من هنا.

حمل افضل مسرع العاب للهواتف الضعيفة cm game booster من هنا.

تحميل افضل تطبيقين لتفعيل الجيروسكوب gyroscope لأجهزة الضعيفة التي لا تدعم.

حمل التطبيق الأول من هنا.

حمل التطبيق الثاني من هنا.

شرح طريقة عمل روت لاي هاتف اندرويد مهما كان نوعه.

حمل ملف لعمل روت لاي هاتف اندرويد مهما كان نوعه (المستخدم في الفيديو السابق) من هنا.

افضل مسرع العاب من انفيديا حمل Nvidia Game Turbo من هنا.

تحميل احدث اصدار من الجيم تيربو العربي اضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-