أخر الاخبار

شرح تطبيق ايزي باي 2021 | تطبيق البريد المصري ايزي باي | تفعيل تطبيق ايزي باي | من البريد المصري

شرح تطبيق ايزي باي 2021 | تطبيق البريد المصري ايزي باي | تفعيل تطبيق ايزي باي | من البريد المصري


شرح تطبيق ايزي باي | تطبيق البريد المصري ايزي باي | تفعيل تطبيق ايزي باي | من البريد المصري 2020

شرح تطبيق بطاقة فيزا ايزي باي


يقوم البريد المصري بتقديم خدمة لمستخدمين بطاقة ايزي باي حيث شرحنا في هذه المدونة تفاصيل بطاقة ايزي باي من البريد المصري ، واليوم موضوعنا عن تطبيق فيزا ايزي باي وهو تطبيق ايزي باي ، وسوف نلم في هذا الموضوع كل مايتعلق بتطبيق ايزي باي البريد المصري أو تطبيق البريد المصرى ايزى باى بكل تفاصيله، وايضا نتحدث عن طريقة تفعيل ابلكيشن ايزي باي ، وروابط تحميل التطبيق، حسب ما اعلنت عنه هيئه البريد المصري.

هل تعاني من مشكلة  تطبيق ايزي باي لا يعمل ؟
جِئت لك اليوم أيضا بطريقة تفعيل تطبيق ايزي باي وحل جميع مشاكل الذي قد تواجهك عن استعماله .

تطبيق easy pay رائع للغاية يمكنك تحميله من جوجل بلاي بالنسبه لمستخدمي نظام اندرويد ، وايضا متاح نسخه منه من خلال الآب ستور بالنسبه لمستخدمي نظام ال ios ، سوف تجد رابط تحميل تطبيق ايزي باي في نهاية الموضوع برابط مباشر والأن ندخل في التفاصيل.

تفاصيل تطبيق ايزي باي


بعد حل المشاكل السابقة بتطبيق easy pay البريد المصري ، اعلنت هيئة البريد المصري عن حل جميع المشاكل المتعلقة بالتطبيق. واصدرت خصائص جديدة ومميزة للتطبيق وفيما يلي نستعرض اهمها.


١) إمكانية التسجيل في التطبيق من خلال الهاتف المحمول بدلا من الاضطرار إلي الذهاب لمكتب البريد واستلام كود التفعيل علي الهاتف مباشرة بعد التسجيل بحوالي نصف ساعة.

٢) إمكانية إظهار كشف حساب للعمليات علي الكارت بحد اقصي عشرة عمليات سواء 
كانت هذة العمليات عمليات سحب او شراء او ايداع.

٣) إمكانية إضافة كارت جديد (فيزا) تابع للبريد المصري من خلال التطبيق سواء اكان كارت جولد او كلاسيك.

٤) إمكانية التحويل الداخلي من رصيد كارت إلي رصيد كارت آخر علي التطبيق نفسه لإستخدام الرصيد في الكارت المحول منه في السحب النقدي من ماكينات ال Atm او عمليات الشراء سواء كان شراء عادي او الشراء عبرالإنترنت في حاله عدم توافر البطاقة المحول منها او حدوث بها اخطاء.


  • يجب الأخذ بالإعتبارات الآتية:-


1) بعد تحميل برنامج ايزي باي يجب عليك التوجه إلي اقرب مكتب بريد ومعك بطاقة الرقم القومي (البطاقة الشخصية) والفيزا وسوف يقوم الموظف بأخذ بياناتك ويقوم بتفعيل الخدمة وتسجيلها ثم تعود إلي المنزل وتجرب تفتح التطبيق وسوف يعمل معك بدون أي مشاكل.

2) ويجب عند الذهاب إلي مكاتب البريد تختار ايام العمل وعدم الذهاب في وقت الأجازات علمأ بأن ايام الأجازات الخميس والجمعة وأيام العطلات.

3) ويوجد حل أخر وهو الإتصال بالخط الساخن لخدمة عملاء البريد علي الرقم ١٦٧٨٩ وهو الرقم المختص بالرد والإستفسارات الخاصة بعملاء البريد وحاملي بطاقات ايزي باي ويتم حل جميع مشاكلهم وعليك شرح المشاكل التي تواجهك وهم سوف يجيبونك علي اسئلتك ويحاولون حل جميع مشاكلك الخاصة بالبطاقة والبريد المصري.

4) نظراَ لموضوع العمالة الغير منتظمة حدث بعض المشاكل الخاصة بالبطاقة، وكثير من الناس في حيرة يتساءلون علي المواقع عن سبب حدوث تلك المشاكل الأخيرة الخاصة بالبطاقة لأنها كانت في الماضي سلسة ولا يوجد بها اي مشاكل ولكن ظهرت المشكلات 
فجأءة وكان السبب في ذلك كما ذكرنا هو موضوع العمالة غير المنتظمة.

أهمية تطبيق ايزي باي البريد المصري


تطبيق فيزا ايزي باي هو تطبيق رائع للغاية بالنسبة لمستخدميه حيث يتيح لك التحكم واداره الأموال علي البطاقة والتحكم فيها بكل سهولة ويسر.

حل مشاكل تطبيق easy pay


اعلنت هيئة البريد المصري ان جميع مشاكل الإصدار الجديد من البطاقة التي تحتوي علي رقم سري موحد وهو اربع اصفار انه تم حل جميع المشاكل الخاصة بالبطاقة ومن واجه مشكله متكرره او ملحه عليه الاتصال بخدمة العملاء علي الخط الساخن المعروف وهو ١٦٧٨٩ لحل جميع مشاكله او التواصل مع خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني، اوإرسال شكوي من خلال الدخول علي الموقع والدخول إلي قسم الشكاوي الخاصة بالبريد وعليك تسجيل بياناتك من رقم قومي خاص بك ورقم البطاقه
وهم ال ١٦ حرفعلي وجه البطاقة وكتابه رقم هاتفك المحمول والمسجل به البطاقة وفي مربع كتابه الرسائل يتم شرح المشكله بأسلوب سلس وبسيط وبجزء من التفصيل حيث يستطيع اعضاء خدمة عملاء البريد قراءته وفهمه بشكل صحيح حتي يراسلوك علي بريدك ويقومون بمساعدتك.

نصائح تخص بطاقة وتطبيق ايزي باي


١) يجب عليك عند الاتصال بالبريد تكون صبوراَ وهادئ الاعصاب وتسأله وتطلب منه جميع خدماتك.

٢) عدم الذهب إلي مكتب بريد فرعي بل يجب عليك الذهاب إلي المكتب الرئيسي لمحافظتك لكي تحقق هدفك علي أكمل وجه، نظرا لوجود موظفين كبار في السن في المراكز قد لا يفهمون مشكلتك ولا يستطيعون مساعدتك وإفادتك.

شاهد الفيديو يحتوي علي شرح التطبيق عملياً:-


تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري


لتحميل برنامج ايزي باي  لأجهزة الأندوريد برابط مباشر اضغط هنا.

لتحميل برنامج ايزي باي  لأجهزة ios برابط مباشر اضغط هنا.

تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري apk

للتحميل اضغط هنا.

الختام

يسعدنا تعليقك علي الموضوع وأتمني لو قابلتك اي مشكلة ، أو لديك سؤال بخصوص الموضوع لا تنسي ان تتركه  في التعليقات قم بوصف المشكلة ادناه ونحن نسعي جاهدين لمساعدتكم والرد عليكم وحلها في أسرع وقت بإذن الله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-