أخر الاخبار

شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس | الربح من جوجل ادسنس 2021

شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس | الربح من جوجل ادسنس 2021


السلام  عليكم متابعينا الاعزاء  في هذا المقال سوف نتعرف على شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2021 حيث يندرج هذا المقال في إطار معرفه أهم شروط الربح من بلوجر وكيفية تهيئة المدونة لتصبح جاهزة للإشتراك في برنامج جوجل ادسنس حيث يُعد جوجل أدسنس من أكبر شركات الإعلانات في العالم إن لم تكن أكبرهم لكن يواجههم صعوبات في طريق تحقيق الربح من بلوجر وسوف نشرح ذلك في هذا المقال.


هذة المقال توضح: شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس | الربح من جوجل ادسنس 2020, شروط الربح من بلوجر, الربح من بلوجر, شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس 2021

تفاصيل عن شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس 2021

شروط الربح من بلوجر 2021 كثير من الاشخاص يبحثون عن طرق لربح المال فيلجأون إلي الربح من جوجل ادسنس وتعد انشاء مدونه بلوجر احدى هذه الطرق التي تمكنك من ربح المال بسهوله من الانترنت ويكون هدفهم ربط تلك المدونه ب جوجل ادسنس google adsenc لكي يبدأون في تحقيق الارباح ولكن يُصدمون بمشكلة عدم قبولها في adsence .

يجب أن تعلم ان شركة جوجل تقوم بفحص المدونة او الموقع بشكل كامل عن طريق أدواتها المختصه فيجب ان تعمل على تجهيز مدونتك أو موقعك من جميع النواحي وتكون مٌهيئه وتستوفي جميع الشروط التي سوف نذكرها فيما يلي:-

شروط قبول مدونة بلوجر في ادسنس

تُعد شروط قبول مدونة بلوجر في ادسنس الأمر الشاغل لكثير من أزهان مالكي المدونات والمواقع حيث يبحثون عن اهم الشروط التي يجب توافرها في المدونات والمواقع حتى يتم قبولها في برنامج جوجل ادسنس.

1- الدومين

يجب توافر عنوان الموقع الدومين ويفضل أن يكون دومين مدفوع لأن الدومين المدفوع يُسهل ويُسرع من عملية قبولك في أدسنس ويُعطي ثقه لدى الزوار و محركات البحث وينتهي ب . com ، ولا يجب أن يكون الدومين جديد عند التقديم إلى ادسنس يجب شراء الدومين وتفعيله علي المدونه والإنتظار مدة لا تقل عن شهر ثم التقديم الي ادسنس.

بعد شراء الدومين يجب التوجه الى ادوات مشرفي المواقع لإثبات ملكيته ومن ثم الحصول على زيارات من محرك البحث جوجل .

2- قالب المدونة

عند اختيارك للقالب يجب أن يكون خفيف سريع و متجاوب مع جميع الأجهزة مثل  ( كمبيوتر لوحي - موبايل - لاب توب - تابلت ) ويجب أن لا يحتوي على إضافات كثيرة غير مهمه وأرشح لك قالب سيو بلس وقالب سكويز .

3- الصفحات الثابتة لمدونة بلوجر

تُعد الصفحات الثابتة من أهم الصفحات التي يجب توافرها في مدونتك أو موقعك مثل صفحة سياسة الخصوصية و صفحة إتصل بنا و يمكن إضافة أيضاً المزيد من الصفحات التي تُفيد الزائر مثل صفحة و صفحة من نحن و إتفاقية الإستخدام.

4- أقسام المدونة

يجب توافر عدد من الاقسام بالمدونة في شريط أقسام المدونة ويجب أن يكون روابط تٍلك الأقسام تعمل بشكل جيد و يوجد بها عدد من المقالات على الاقل 5 مقالات في كل قسم.

5- مقالات المدونة

يجب توافر مقالات ومواضيع في مدونتك حتى يتم قبولها

ويجب توافر في المقالات ما يلي :-

1- أن تكون حصرية 100% ولا تكون منسوخة من المواقع الأخري ويكون عدد كلمات المقالة الواحدة أكثر من 300 عالاقل للمقالة الواحدة بالإضافة إلي عدد مقالات كبير عند التقديم علي الأقل 20 مقال حصري.

2- الاهتمام بتنسيق المقالة من حيث العناوين الرئيسية العناوين الفرعية والثانوية وإستخدام الأدوات وتقسيم المقالة إلى فقرات وجمل وعدم وجود أخطاء إملائية.

3- التاكد من الروابط الداخلية والخارجية بالمقالات تعمل بشكل جيد ولا يوجد بها أخطاء.

4- يجب عند كتابة المقالات أن تتوافق مع شروط جوجل أدسنس ولا تكون مخالفة للسياسات مثل الكتابة عن مواضيع الهكر و الكراك والتطبيقات والبرامج المهكرة والبعد عن المواضيع السيئة التي تحتوي علي عْري وتحُض علي العتف والكراهية.


لمزيد من المعلومات يمكنك متابعة هذا الفيديو :-



ملحوظة هامة :


يجب قبل التقديم حذف جميع الشفرات الإعلانية التي توجد بالموقع لشركات إعلانية أخري وحذف جميع روابط الإختصار إن وُجدت حتي يتم قبولك .

وإن قُمت بتطبيق كل مافي هذا المقال سوف يتم قبولك علي الفور وتبدأ في جني الأرباح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-