أخر الاخبار

طريقة انشاء مدونة بلوجر | كيفية انشاء مدونة على جوجل

طريقة انشاء مدونة بلوجر | كيفية انشاء مدونة على جوجل

تبحث الناس عن وسائل ربح الأموال دائماً بقليل من الجهد والتعب فاليوم أقدم لكم طريقة انشاء مدونة بلوجر

زوار مدونة تقني البلد، أخواني الكرام، سوف نقدم اليوم شرح كيفية انشاء مدونة على جوجل أو انشاء مدونة blogger، أو قد يسميه البعض انشاء مدونه على قوقل

في هذه المقالة نشرح كيفية انشاء مدونة بلوجر وكيفية الربح من بلوجر وانشاء مدونه علي قوقل ، وشرح ومعلومات عن بلوجر و ، كيفية صنع مدونة جوجل بلوجر وربح

ان كنت تسمع عن بلوجر لأول مرة، فهي منصة تابعة لشركة جوجل وسميت مدونة من التدوين حيث أنها قائمة على تدوين أفكارك والمجالات التي تحظى بشغف لديك حيث يمكنك  تدوين أي شيء في مجالات عديدة تختارها بنفسك من أخبار، ورياضة، وفن، وطبخ...إلخ.

وقد توارد إلى الأذهان بعض الاسئلة وتبحث عن اجابتها منها:-

كيفية صنع مدونة؟

ما هو بلوجر؟ و ما المقصود ب انشاء مدونة جوجل بلوجر؟

هل انشاء مدونة بلوجر يكون مجاني بالكامل، أو يحتاج الى دفع بعض الأموال؟

فيبحث الكثير من الناس عن انشاء مدونة مجانية والربح منها

هل يمكنني الربح من الموقع الخاص بي أو المدونة، ام أنه لا يصلح للمبتدئين؟

وهنا سوف نقدم الاجابة على جميع هذه الاسئلة.

معلومات عن بلوجر؟

الأن سوف نسرد بعض المعلومات عن بلوجر.

 بلوجر : هي أحد المنصات المجانية التابعة لشركة جوجل، والتي تمكنك من العمل عليها بشكل مجاني ولا تحتاج دفع أى إشتراكات ولكن فقط تحتاج إنشاء إيميل على جوجل وبعدها تتمكن من إنشاء عدد لا نهائي من المدونات.

وأيضا في مختلف المجالات... أي أن بلوجر تُتيح لك إنشاء موقع مجاني بالكامل على الانترنت.

ما المقصود بمدونة بلوجر؟

مدونة بلوجر هي عبارة عن نموذج مصغر من المواقع الإلكترونية التي يمكنك من خلالها إنشاء مدونة والعمل عليها والتحكم بها بحرية تامة و يمكنك أيضاً من خلال هذه المدونة مشاركة الأفكار والمقالات والموضوعات الخاصه بك وتحقيق الربح منها.

الغرض من إنشاء مدونة قوقل بلوجر؟

والغرض من عمل بلوجر هو العمل من المنزل والربح من الانترنت، ويعد عمل مدونة احترافية والربح منه من أسهل وأسرع  الطرق للربح من الانترنت، وقد يتساءل البعض: هل يمكن عمل موقع مجاني، ام أنه لابد من وجود رأس مال، وهل يقتصر على الاشخاص ذوي الخبره؟ ام أنه يصلح للمبتدئين، وهنا الاجابه تأتي مطمئنه لهؤلاء حيث أنه لا داعي للقلق فيمكنك من خلال منصة بلوجر انشاء مدونة والربح منها بشكل مجاني بالكامل عند ربطها بجوجل أدسنس.

يبحث الآخرين عن :- إنشاء مدونة مجانية

انشاء مدونه مجانيه.


مواضيع تهمك:- 

شرح تفصيلي لتطبيق كواي kwai وأسرار الربح منه

حل مشكلة سخونة الهاتف المحمول طرق حديثة مجربة


هل تحتاج انشاء مدونة بلوجر إلى دفع أموال؟

بلوجر هي أحد المنصات المجانية التابعة لشركة جوجل ولذلك فان إنشاء المدونة يكون مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي مصاريف أو اشتراكات فقد تحتاج الى انشاء حساب جيميل وبعد ذلك تستطيع الإستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها منصة بلوجر.

هل يمكنك الربح من انشاء المدونات؟

بالطبع نعم؛ تستطيع تحقيق الربح من إنشاء المدونات بأكثر من طريقة والطريقة الأفضل والأسهل هي من خلال ربط المدونة بجوجل أدسنس يتم عرض إعلانات جوجل أدسنس داخل المدونة وعندما يراها زائر المدونة أو ينقر عليها فانك بذلك تحقق الربح من المدونة ويمكنك ايضا إنشاء مدونات وبيعها لأصحاب المدونات الأخرى بمقابل مادى تحدده بنفسك، ويمكنك عمل أكثر مدونة على بلوجر.

هل يمكن للمبتدئين انشاء مدونه بلوجر؟

هل يمكن للمبتدئين انشاء مدونه بلوجر، ام أنه يقتصر على الاشخاص ذوي الخبره؟ في الحقيقة العمل على منصة بلوجر و انشاء مدونتك أو الموقع الخاص بك هو أمر وغاية في السهولة ولا يحتاج إلى خبرة كبيرة في هذا المجال و بذلك يمكن للمبتدئين العمل على بلوجر، وايضاً تحقيق الربح منها. حيث أن منصة بلوجر تقدم العديد من مراكز المساعدة لتساعدك في إنشاء المدونة والعمل عليها والتحكم فيها.

كيف انشيء مدونة

الكثير يتسائل كيف انشيء مدونة ؟

سوف نتعرف علي كيفية انشاء blogger او إنشاء مدونة بلوجر مجانية من الألف إلي الياء 

إذهب إلى محرك البحث جوجل وابحث عن بلوجر، ثم قم بإختيار ثاني نتيجة بحث التي تسمى بلوجر تسجيل الدخول، او قم بالذهاب إلي بلوجر ثم اضغط علي تسجيل الدخول من أعلي اليسار.

قم بإدخال بريد إلكتروني وكلمة سر في مربع تسجيل الدخول.

بمجرد إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة السر سوف  تتوجه إلى عملية انشاء مدونة خاصة بك، قم بإدخال إسم مدونتك الذي تريد أن تسميها به ثم قم بالضغط على متابعة أو Next.

بعدما قمت بكتابة إسم المدونة يجب عليك إدخال عنوانها على الإنترنت، المعروف بال url قم بكتابة العنوان الذي تريده، ثم اضغط متابعة.

بمجرد الضغط على متابعة سيظهر لك مربع أخر وفيه يجب أن تكتب إسمك الذي تريده أن يظهر على المدونة، ولك الحرية أن تكتب إسمك الحقيقي أو اي إسم مُستعار، ثم قم بالضغط على زر إنتهاء أو Finish لينقلك إلي واجهة العمل علي المدونة.


والأن أعتقد أن الجميع متحمس لإنشاء المدونات والربح منها وبذلك سوف نتطرق الى ضرورة معرفة بعض النصائح لإنشاء مدونة بلوجر وكيفية العمل عليها وايضا التحكم بها.

وسوف نتناول بالشرح الأن النصائح الصحيحة لإنشاء مدونة بلوجر  والتعليمات التي يجب أن تؤخذ في الإعتبار قبل إنشاء المدونة.

نصائح هامة لإنشاء مدونة ناجحة

  1. من الأفضل إختيار إسم مناسب وجذاب للمدونة.    
  2. من الأفضل أن يكون إسم المدونة مناسب للمحتوى الذي ستقدمه.
  3. يفضل إنشاء مدونة في المجال الذي تحبه و لديك خبره فيه.
  4. يُفضَل إنشاء مدونة في نفس المجال الذي تقدمه في قناتك على اليوتيوب.

وبذلك تتمكن من تحقيق الربح بشكل سريع من موقعك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-