أخر الاخبار

شرح تطبيق كواي kwai بالتفصيل | حل جميع مشاكل برنامج كواي

 شرح تطبيق كواي kwai بالتفصيل | حل جميع مشاكل برنامج كواي

اذا كنت تسعي للربح من الانترنت فإليك تطبيق كواي kwai التطبيق  الأحدث والأشهر في الوقت الحالي فمن خلال تحميل برنامج كواي يمكنك كسب المال  عن طريق دعوة الأصدقاء و مشاهدة الفيديوهات تحصل علي ذهب يمكنك تحويله الي مال وايضا الربح من خلال رفع الفيديوهات. يبحث الكثير عن طريقه الربح من كواي و ازاي اكسب من تطبيق كواي و ربح كروت شحن من تطبيق كواي و حل مشكله فشل تحويل رصيد في برنامج كواي و ربح 40 جنية من تطبيق كواي وسوف نكتب في موضوع اخر عن توثيق كواي.

في هذا الموضوع سوف نتناول بالتفصيل شرح الربح من تطبيق كواي و كيفية تحميل برنامج kwai لنظام الاندرويد والios.

في هذه المدونة نشرح تطبيق كواي kwai وحل مشاكل برنامج كواي وشرح الربح من كواي وتحميل وتنزيل kwai kwai apk تحميل كواي وتنزيل كواي دهب كواي فلوس كواي توثيق كواي

تفاصيل تطبيق كواي

تطبيق kwai يمكنك من تصوير الفيديوهات وعمل التحديات والفيديوهات الشعبية ويمكنك ايضا الاعجاب الفيديوهات ومشاركتها على التطبيق ، والاستمتاع بالتاثيرات الجميلة والفلاتر.
يتشابه كواي مع تطبيقات عدة امثال التيك توك التطبيق الشهير لأن فكرتهم واحدة وهي تقوم علي مشاهدة مقاطع الفيديو المصورة القصيرة ، وايضا في خاصية ربح الأموال من التطبيق حيث يمكنك عن طريق تطبيق كواي ربح الاموال والسحب عبر الحساب البنكي الخاص بك أو شحن رصيد هاتفك المحمول.

مدي مصداقية تطبيق kwai

يبحث الناس عن فلوس كواي و دهب كواي بلغت ارباح كواي وحصلت الشركة التي قامت بتطوير التطبيق علي 159 مليار دولار ، وهذا أكبر بكثير من تطبيقات اخرى مثل تويتر علي سبيل المثال الذي بلغت ارباح الشركة المطورة له إلي 45 مليار دولار.

مميزات تطبيق كواي ( kwai )

1- يوفر تطبيق كواي مقاطع فيديو قصيرة لا تكاد تتعدي الدقيقة في كافة في الفئات الكوميدية ، العلمية التكنولوجية ، الترفيهية ، وايضا الرياضية.

2- يوفر لك تطبيق كواي عدد من المؤثرات والمقاطع الموسيقية مجانا وايضا يوفر لك العديد من التاثيرات المتميزة والرائعة التي تجعل فيديوهاتك مدهشة ومبهرة وتجذب الانتباه.

3- تابع المشاهير المفضلين لديك وشارك معهم في التحديات الترفيهية والمقاطع الكوميدية.

4- تصفح المحتوي المفضل لديك : الرقص ، الموسيقي ، المرح ، الحيوانات الأليفة ، المكياج ، الأزياء ، الرياضة ، الطعام ، المهارات الحياتية.

5- تعرف علي أصدقاء جدد متشابهين لك في الميول والإتجاهات والتفكير.

داعم لخاصية الهاشتاج (#) التي تبين الفيديوهات والمواضيع الأكثر تداولاً في الفترة الأخيرة وتوفر عليك عناء البحث عنها.

طريقة عمل مقاطع الفيديو باستخدام تطبيق kwai

بمجرد تحميل التطبيق من الرابط الذي يوجد اسفل هذه المقالة وتثبيته على هاتفك سيطلب منك ان تسجل الدخول الي التطبيق عن طريقة ثلاث طرق : جوجل والفيس ورقم الهاتف ، وسيطلب منك التطبيق ان تعطيه جميع الصلاحيات ومن ثم سينقلك الي الواجهة الرئيسية للتطبيق.

يمكنك في الشاشة الرئيسية مشاهدة والاعجاب بمقاطع الفيديو، وعند انشاء المقاطع الخاصة بك وحصولها علي الاعجابات تظهر في المقاطع ذات الصلة، ويمكنك انشاء هذه المقاطع من خلال الضغط علي رمز الكاميرا الزر الاوسط في أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق ، وسوف يظهر لك العديد من الخيارات التي تستخدمها لصنع فيديو إحترافي وتحريره وفقاً لإختيارك.

كيف يمكنك الربح من خلال تطبيق كواي Kwai

يوجد أكثر من طريقة لربح المال من kwai ، فأنت تربح منك خلال مشاهدتك لمقاطع الفيديو علي التطبيق وصنع المقاطع ورفعها علي التطبيق في حسابك.


تربح أيضاً من خلال رابط الإحالة الخاص بك لجلب أكبر عدد من المستخدمين للتطبيق حيث عند تسجيل شخص بكود الدعوة الخاص بك أو الرابط تحصل أنت علي 5 جنية مصري ويحصل الذي سجل بالكود علي 0.5 جنية مصري.


يعطيك التطبيق عمولة علي كل شخص يسجل من خلال رابط الإحالة واستخدام الكود الخاص بك ، ويعطيك التطبيق علي كل شخص ما يصل الي حوالي 40 جنيهاً مصرياً ، فتأخذ خمسة عند بمجرد تحميل الشخص للتطبيق وتثبيته علي هاتفه وتسجيل الدخول إليه ، وما يصل الي 8 جنيهات فأكثر عندما يظل نشطاً علي التطبيق لمدة تصل الي تلاثة ايام ، وأكثر من 12 جنيهاً عندما يظل نشط في التطبيق لمدة 6 ايام ، والنقود المكتسبة من الأشخاص الذين ظلوا نشطين في التطبيق لمدة 10 ايام متتالية تصل إلي أكثر من 25 جنيهاً مصرياً.


ويوجد أيضاً مكافآت إضافية تصل إلي أكثر من 5 جنية عند دعوة 3 أصدقاء خلال اسبوع ، وأكثر من 15 جنية عند دعوة 5 أصدقاء خلال أسبوع ، وأكثر من 100 جنية عند دعوة 20 صديق خلال اسبوع.


يمكنك ايضاً الربح من خلال تجميع العملات الذهبية بمشاهدة الفيديوهات علي التطبيق ومن ثم تحويلها الي نقود علماً بأن عدد 10000 عملية ذهبية = 1 جنية مصري.


آخر طريقة للربح وهي التوقيع كل يوم في التطبيق ، فعند الدخول الي المحفظة ستجد في الأسفل ما يسمي بالتوقيع في التقويم وأسفلها كلمة التوقيع قُم بالدخول كل يوم والضغط علي كلمة التوقيع لتحصل علي العملات االذهبية.


مواضيع تهمك:-

ربح المال من تطبيق make money | ربح المال من الانترنت


كيفية الربح من تطبيق كليب كلابس لربح المال من هاتفك المحمول

مشاكل تطبيق كواي kwai الشائعة وكيفية حلها

يوجد بعض المشاكل التي تواجه مستخدمين تطبيق كواي وفيما يلي نستعرضها وكيفية حلها وفقاً لما ذكرته الشركة:-

- لماذا لا أحصل علي عملات ذهبية كواي؟

مهام العملات الذهبية لها فترة صلاحية وستنتهي المهام عند إنتهاء صلاحيتها.

 كيف يمكنني سحب النقود؟

إنتقل الي المحفظة عن طريق الضغط علي التاج الموجود في أعلي صفحة الحساب الشخصي للتطبيق، وفي صفحة المحفظة يمكنك تحويل الذهب إلي كاش، ويمكنك أيضاً سحب الكاش الموجود في حسابك.

- لماذا لا أتلق مكافأه تسجيل دخول المستخدم الجديد؟

لا يمكن الحصول على مكافأة المستخدم الجديد، إلا من خلال تنشيط الهواتف المحمولة التي لم تستخدم تطبيق كواي من قبل، و تسجيل حساب جديد أثناء الحدث.

- لماذا لا يستطيع صديقي ملء رمز الدعوة الخاصة بي؟

يجب أن يكون صديقك غير مستخدم كواي من قبل، ولم يكن قد قام بربط رموز دعوات الآخرين، فيحتاج صديقك التسجيل وتسجيل الدخول في غضون ثلاثة ايام بعد التنزيل الإصدار الجديد من التطبيق.

- لماذا سجل تسجيل الدخول دائماً في اليوم الاول؟

يجب أن تقوم بتسجيل الدخول بإستمرار لجمع عدد أيام تسجيل الدخول وللحصول علي المكافأت الاحقة. واذا انقطع تسجيل دخولك، فسيتم إعادة عد تقدم تسجيل دخولك مجدداً من اليوم الأول.

- لماذا لا أستطيع رؤية المكافأت والمهام؟

اذا استوفيت شروط المشاركة بعد تسجيل الدخول، فستحصل على المهمة المقابلة، وستختفي المهمة بعد انتهاء صلاحيتها، و لمعرفة تفاصيل أكثر يمكنك الرجوع الى قواعد الحدث، اذا انتهكت قواعد الحدث خلال فترة صلاحية المهمة، مثل الاحتيال واستخدام وسائل غير مناسبة: مثل استخدام وسائل غير قانونية للتنزيل، والتثبيت، والتسجيل، وتسجيل الدخول الى حسابات متعددة، فقد يتسبب ذلك ايضاً إلى حرمانك من المشاركة في إنجاز المهام الاحقة، والحصول علي المكافأت.

- السحب لم يصل إلي الحساب.

بعد عملية السحب يبدأ مسؤلي التطبيق في مراجعة ومعالجة عملية السحب، وهذا يستغرق بعض الوقت، لكن بشكل عام تتم المعالجة في غضون يومي عمل.
- شاهد صديقي 3 دقائق من مقاطع الفيديو يومياً، فلماذا لم أحصل علي المكافأة؟
إذا كان هناك تشغيل وإيقاف متكرر، وغيرها من سلوك المشاهدة غير الطبيعي، فلن يتم احتساب ذلك على انها وقت مشاهدة حقيقية.

معلومات قبل تحميل kwai

اسم التطبيق Kwai Vedio & community. Maker
المساحة : 55 ميجا بايت.
التنزيلات علي جوجل بلاي : 5 مليون تنزيل.
تاريخ الإصدار : 06/06 /2021.
نظام التشغيل : Android
اصدار الاندرويد : يدعم اندوريد 4.4 واعلي. 
الشركة والمطور : Beijing kuaishou Technology.
بلد المطور : الصين.
الأذونات : يطلب التطبيق ان تعطيه صلاحية كل من التقويم والكاميرا والميكرفون وجهات الإتصال والموقع ومساحة التخزين.

تحميل تطبيق كواي kwai

بلغ عدد مرات تنزيل تطبيق kwai إلي اكثر من 10 مليون عملية تنزيل علي متجر جوجل بلاي وحصل علي تقييم من فئة النجوم الي ٤,٥ ووصل في الوقت الحالي إلي 163 الف مراجعة علي المتجر نفسه ، اما علي up to down بلغت علمليات تنزيله الي اكثر من 420 الف عمليه تحميل.
ووصلت نسبة تقييمه علي متجر ابل ستور إلي 4.8 حوالي 733.4 الف تقييم.
ونستعرض فيما يلي روابط تحميل تطبيق كواي من متاجر التطبيقات الإلكترونية المختلفة.
لتحميل تطبيق كواي للأندرويد من متجر جوجل بلاي اضغط هنا.
لتحميل تطبيق كواي للأيفون من متجر آبل ستور اضغط هنا.

شاهد هذا الفيديو نشرح فيه التطبيق بشكل عملي بالتفصيل ويتضمن كيفية الشحن من التطبيق مع الاثبات:-

شرح طريقة حفظ فيديو كواي kwai علي هاتفك وحل مشكلة عدم حفظ الفيديو في المعرض شاهد الشرح الكامل هنا 👇

تحميل تطبيق لتنزيل فيديو من كواي Kwai وتحميل فيديو من كواي في المعرض علي هاتفك(التطبيق المستخدم في الشرح) اضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-