أخر الاخبار

تفعيل وتشغيل الشاشة الدائمة Always On Display لكل الهواتف بجميع خصائصها ومميزاتها الرهيبة😱🔥

تفعيل وتشغيل الشاشة الدائمة Always On Display لكل الهواتف بجميع خصائصها ومميزاتها الرهيبة😱🔥

هل جربت ذات يوم اضاءة حواف الشاشة او تيم اضاءة حواف الشاشة always on display ؟! ففي موضوعنا اليوم جئت لكم بأفضل برنامج اضاءة حواف الشاشة لكل شاشات ips ، حيث يمكنك من خلاله تشغيل الشاشة الدائمة وتفعيل خاصية الشاشة الدائمة في هاتفك always on display لكل موبايلات الاندرويد سامسونج شاومي ، ريلمي ، اوبو ، هواوي ، انفينيكس، وغيرها من الهواتف.

تفعيل وتشغيل الشاشة الدائمة Always On Display لكل الهواتف بجميع خصائصها ومميزاتها الرهيبة😱🔥 تحميل تطبيق اضاءة حواف الشاشة وتشغيل الشاشة الدائمة. Dis

ها تريد اظهار الساعة على شاشة القفل وتفعيل always on display خاصية الشاشة الدائمة في هاتفك ؟! شرح تفعيل always on display redmi note 10، وهواتف ريدمي redmi وبوكو poco. 

فإذا كنت تبحث عن برنامج اضاءة حواف الشاشة عند الاشعارات، فإليك هذا الرائع. 

نتناول في هذا الموضوع  طريقة تفعيل ميزت اضاءة حواف الشاشة ، تفعيل الشاشة الدائمة لهاتف ريدمي نوت 10 برو ، تطبيق اضاءة حواف الشاشة ، اضاءة حواف شاشة الهاتف عند استقبال الاشعارات.

ولتتمكن من تطبيق اضاءة حواف الشاشة عند استقبال الإشعارات وايضا تطبيق اضاءة حواف الشاشة وتشغيل الشاشة الدائمة أثناء تشغيل الموسيقي.

مميزات تفعيل خاصية الشاشة الدائمة في هاتفك واضاءة حواف الشاشة Always On Display

إن ميزة اضاءة حواف الشاشة وتشغيل الشاشة الدائمة في الهاتف تعد ميزة رائعة نظرا لكونها تُعطي شكلا جمالياً للهاتف عند إغلاقه، فتشغيل مجموعة من الألوان الهادئة  والاستيكرز المتحركة علي الشاشة تجعل الهاتف يظهر بشكل خلاباً وساحراً بدلا من الشاشة السوداء الطبيعية فظهور أنماط عديدة مختلفة للساعة وتاريخ اليوم ومستوي شحن البطارية بالإضافة الي التمكن من تفعيل خلفيات متحركة يُعد أمر غاية في  والجمال والروعة .

مزايا تطبيقات اضاءة حواف الشاشة وتشغيل الشاشة الدائمة Always On Display

تمتلك تطبيقات تفعيل الشاشة الدائمة في الهاتف بدوت روت وبرامج تشغيل اضاءة حواف الشاشة بالعديد من المميزات ابرزها انه بعضها يكون خالياً من الإعلانات فيمكنك الإستمتاع بتجربة مميزة عند إستخدام التطبيق وبمجانية التطبيق عن دفع الأموال من أجل الحصول علي إشتراك شهري قد يكون غير مناسب للبعض، فأنت تستطيع تجربة جميع الميزات والخصائص التي يقدمها لك هذا التطبيق دون الحاجه للدفع.

أيضا إمتلاك المزيد من الخيارات والمزايا والخصائص المفيدة جدا والمميزة التي تساعدك في الحصول علي شكل براق لهاتفك وتشغيل شاشة دائمة واضاءة rgb

وايضا يمنحك الإمكانية في تخصيصها كيفما تشاء وإختيار أشكال متعددة لظهور الساعة علي الشاشة وأيضا أنماط كثيرة لتاريخ اليوم ، وظهور وإخفاء مستوي شحن البطارية فضلا عن إختيار اشكال الخطوط المتصلة او المنفصة لإضاءة حواف الشاشة وهذا بالإضافة الي تغيير الخلفية والاستيكرز الرائعة يمنك أن تجربها بنفسك وتختار ما تريد وتستمتع بإضاءة حافة شاشة هاتفك وتشغيل الشاشة الدائمة.

عيوب تشغيل اضاءة حواف الشاشة وتشغيل الشاشة الدائمة Always On Display

في المطلق لا يُعد تشغيل إضاءة RGB لهاتفك عيب او لا يحتوي علي عيوب ، انه فقط ممكن ان يؤدي الي بعض النقاط التي سنتحدث عنها فيما يلي:-

يمكن فقط لتشغيل الشاشة الدائمة وإضاءة حواف شاشة الموبايل ان يستنزف طاقة البطارية مع مرور وقت التشغيل. وهذا العيب الوحيد اذا وضعنا في إعتبارنه انه من عيوب تشغيل اضاءة حواف الشاشة والشاشة الدائمة ولكنه امر بسيط جدا لا يستدعي كل هذا القلق.

فهو لا يستهلك كثيرا من طاقة بطارية هاتفك فيمكنك أن تطمئن إلي تلك النقطة. وكذلك لا يؤثر بالمزيد من الضرر علي هاتفك ولا البطارية كما تعتقد.

حذف الشاشة الدائمة من هاتفك و الغاء اضاءة حواف الشاشة Always On Display

يمكنك بمنتهي السهولة ايقاف تشغيل اضاءة حواف الشاشة او والشاشة الدائمة او كليهما سواء من التطبيق نفسه او تقوم بحذف التطبيق ككل كما موضح بالفيديو ادناه.

لمشاهدة الشرح العملي لتفعيل وتشغيل الشاشة الدائمة واضاءة خواف الشاشة قُم بفتح الفيديو التالي.

تحميل تطبيق اضاءة حواف الشاشة وتشغيل الشاشة الدائمة Always On Display

كلمة إستخراج الملف : countrytech

لتحميل تطبيق اضاءة حواف الشاشة وتشغيل الشاشة الدائمة اضغط هنا.

شرح طريقة تركيب اكواد المطورين السرية لتسريع اداء الهاتف في جميع الألعاب.

حمل اكواد المطورين السرية لتسريع اداء الهاتف في الألعاب من هنا.

شرح طريقة تثبيت مشغل العاب سامسونج samsung game launcher. 

حمل مشغل العاب سامسونج samsung game launcher من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-